We are working on the system upgrade this week, customer service reply may get late, sorry for the inconvenience.

ظهرت العملات الرقمية المشفّرة كحل لإضفاء اللاّمركزية عل العملات الورقية، وذلك تزامناً مع الأزمة المالية العالمية عام 2009 حيث ساد الاعتقاد بين الناس بأن زيادة الطلب من قبلهم على شراء العملات الرقمية سترفع من قيمتها مستقبلاً لتصبح بديلاً عن العملات الورقية التقليديّة. وهذا ما حدث فعليًاً، حيث يقدر سعر البيتكوين في دبي اليوم -بجانب عدد من العملات المشفرة الأخرى- بـ 500 ضعف عن سعرها في عام 2013.

إن كنت تبحث عن استثمار رابح في عالم الاقتصاد، وتتقن بيع وشراء العملات الرقمية ولا تخشى المخاطرة بالدخول في هذه الأنواع من الاستثمارات المالية، فخطوتك التالية هي التعرّف على منصة آمنة وموثوقة تستخدمها لشراء وبيع العملات الرقمية.

انقر هنا لمعرفة سعر البيتكوين اليوم في دبي.

أسعار صرف العملات الرقمية والرسوم المترتبة عليها

إن رسوم صرف العملات الرقمية المشفرة ذات قيمة ثابتة تقدر بالنسبة المئوية وغالباً ما يتم فرض هذه الرسوم على كل معاملة تقوم بها أثناء التداول بهذا النوع من النقود. تعتمد هذه النسبة على تقلّب سعر الصرف ويتم حسمها من تداولاتك ولذلك، يجب الأخذ بالحسبان أن بعض رسوم صرف العملات الرقمية يعتمد على الانتشار أو الهامش إضافةً إلى سعر السوق، حيث تتقاضى منصة التداول سعراً محدداً أو نسبة مئوية من إجمالي المشتريات، وتختلف هذه النسبة باختلاف الموقع الجغرافي ووسيلة الدفع من بين عدة عوامل أخرى.

على سبيل المثال، تعتمد رسوم الاكتساب والدفع “maker-taker” على تقلبات السوق ويعتبر استخدامها في البورصات ذات التداول النشط الأكثر شيوعاً، حيث يتحمل المشتري رسوم التبادل -والتي قد تكون أعلى- إذا اشترى بسعر السوق الحاليّ وهذا ما يسمى بالدفع أو “taker“. هناك طريقة أخرى للتداول عند الشراء بهذه العملات الرقمية، حيث يمكن للمشتري تحديد سعر الشراء الذي يرغب به وانتظار وصول السوق إلى هذا السعر. يندرج هذا النوع من الشراء تحت اسم الشراء المحدد مسبقاً ويتم دفع رسوم اكتساب في هذه الحالة وتسمى “maker”.

لمعرفة سعر البيتكوين في دبي اليوم عليك حساب التكاليف التي ستتحملها أولاً ويمكنك الاطّلاع عليها على موقع البورصة نفسه. مع ذلك، ينصح الخبراء بتحديد هيكلية السعر عند القيام بعملية الشراء، بالإضافة إلى وضع ميزانية مسبقة كي لا تقع في مشكلة الإنفاق المفرط.

كريبتو ديسك لروّاد بيع وشراء البيتكوين في دبي

إن النقود ذاتها قد شهدت تطورات كثيرة مع مرور الزمن عن الأشكال التي عرفناها بها في الماضي، فالنقود الورقية لم تصبح شائعة حتى حلول القرن السابع عشر. استمر هذا التطور للمال وفرض أشكالاً جديدة للعملات ووسائل حديثة للتداول بها واستثمارها وصولاً إلى هذا العقد الذي سيكون عصر العملات الرقمية المشفرة بامتياز، فلم لا ندخل هذا العالم الواسع الذي يطرح خيارات جديدة للاستثمار؟

عند التفكير بالتداول بالبيتكوين أو غيرها من العملات الرقمية، يجب أخذ رسوم الشراء والتداول بعين الاعتبار دائماً، ومع ذلك، يعتقد الخبراء أنك تحصل على ما تدفعه في المقابل عند الاستثمار بالعملات الرقمية، وخاصة عند استخدام منصات تداول مشهورة وموثوقة كـ كريبتو ديسك، حيث أن التداول في هذه الحالة يعتبر محميّاً وآمناً مع توفر خدمات أخرى قد تكون مفيدة أيضاً ولذلك فإن دفع رسوم عالية نوعاً ما يستحق العناء.

تقدم منصة كريبتو ديسك العديد من هذه التسهيلات بالإضافة إلى رسوم شراء قليلة للبيتكوين والعديد غيرها من العملات الرقمية، وتمكّنك أيضاً من تتبع سعر صرف البيتكوين وباقي العملات في دبي عبر منصاتها المختلفة.

ما الفوائد التي تقدمها منصّتنا لكل من يشتري ويبيع البيتكوين في دبي؟

تتميز جميع عمليات التبادل والصرف عبر منصتنا بالوضوح والسهولة وتوفير الوقت والجهد، حيث تتيح كريبتو ديسك لجميع عملائها شراء العملات الرقمية المشفرة بوسائل متنوعة مثل بطاقات الائتمان بمختلف أنواعها، والدفع المباشر “كاش”، أو عبر التحويل المصرفي. 

أثناء القيام بعمليّة التداول المباشر عبر منصتنا، سيتمكن المستخدم من رؤية المعلومات التي يحتاجها فقط وذلك لسهولة التركيز عليها. تجعل هذه الطريقة تحديد أهم الأسعار ومعرفة سعر صرف البيتكوين في دبي اليوم أمراً غاية في السهولة.

تتيح لك منصة كريبتو ديسك جميع معايير السلامة للتداول المباشر بالعملات الرقمية، كل ما عليك هو اتّباع متطلبات المنصة لتقوم بعملبة تبادل ناجحة. بالإضافة إلى معايير الأمان العالية، فإن منصتنا توفّر خيار الدردشة والتداول المباشر بين المستخدمين، وهذا ما يسمى ببروتوكول الأمان المدمج الذي يمنح المستخدمين مستوى عال من الأمان عند القيام بشراء وبيع العملات الرقمية المشفرة في دبي.

سعر البيتكوين في دبي اليوم

تقدم منصة كريبتو ديسك أفضل أسعار الصرف للعملات الرقمية المشفرة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة. يمكنك التحدث مع أحد خبرائنا لمعرفة سعر البيتكوين في دبي اليوم.

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on whatsapp

System Upgrade

We Are Working On The System Upgrade This Week, Customer Service Reply May Get Late, Sorry For The Inconvenience.