هل يمكن الاستثمار بالبيتكوين على المدى البعيد بالامتلاك والنسيان؟

هل يمكن الاستثمار بالبيتكوين على المدى البعيد بالامتلاك والنسيان؟
الناشر Admin

هل ترغب بالاستثمار بالبيتكوين؟ إن الاستثمار بالعملات الرقمية يمكن أن يكون مربحاً بشكل كبير، كما أنه يتطلب اهتمام مستمر على مدار الساعة لضمان عدم حدوث خسارة أو تفويت أي فرصة من الممكن أن تحقق ربحاً استثمارياً، ومع ذلك لا يمكننا ترك حياتنا ومراقبة أسعار العملات الرقمية على مدار الساعة والاسبوع. 

يمكن لجميع المستثمرين بالعملات الرقمية استخدام منصة كريبتو ديسك لإنشاء مجموعة متنوعة من الصفقات التي يمكن تخصيصها وإكمالها في غضون دقائق. يبحث فريق كريبتو ديسك بجديّة كل يوم عن مؤشرات مفيدة لسوق العملات الرقمية تمكّن المستثمرين من تخصيص أموالهم مع منحهم السيطرة الكاملة على عملية تداول العملات الرقمية، ويعتبر ذلك مفيداً لجميع المستثمرين ممن يمتلكون الخبرة أو المبتدئين لكونه مزيجاً من الحدس والمعرفة العميقة.

كيف تستثمر بالبيتكوين على المدى البعيد 

الاستثمار بالعملات الرقمية على المدى البعيد يعني احتفاظك بعملاتك الرقمية لأكثر من عام. غالباً ما يكون المستثمرون على المدى البعيد هم مستثمرين سلبيين ويعني ذلك أنهم لا يشترون أو يبيعون الكثير من الأسهم خلال فترة زمنية قصيرة. 

قد يرغب المستثمرون على المدى البعيد أيضاُ الاستثمار بالبيتكوين أو غيرها من العملات البديلة التي تزداد قيمتها مع مرور الوقت ولذلك ندعو هذا النوع من الاستثمار باستراتيجية "الامتلاك والنسيان".

فوائد الاستثمار طويل المدى 

  1. توفير المال من تكاليف التداول. 

  2. لن تضطر للتفكير بالعديد من الاستراتيجيات. 

  3. تعتبر بيئة تداول أقل عاطفية. 

  4. يمكنك الاستثمار بالبيتكوين وكسب الكثير من المال. 

  1. لن تضطر لمواكبة الأخبار اليومية.

الاستثمار بالبيتكوين في دبي: استثمار قصير المدى بالعملات الرقمية 

في الاستثمار قصير المدى بالعملات الرقمية يتم الاحتفاظ بالعملات الخاصة بك لمدة لا تقل عن عام، وعادة ما يشار إلى هذا النوع من المستثمرين على أنهم متداولون نشطون أو مستثمرون نشطون حيث يشترون ويبيعون بشكل متكرر أكثر من المستثمرين على المدى البعيد. 

قد يحدث هذا عدة مرات خلال العام أو في الشهر أو حتى عدة مرات يومياً حيث يتطلع المستثمرون على المدى القصير إلى الربح السريع ولا ينوون الاحتفاظ بالبيتكوين الخاص بهم لفترات طويلة من الزمن، أي أنهم بعبارة أخرى يحاولون تحديد سعر السوق. 

 

فوائد الاستثمار قصير المدى 

  • العديد من المستثمرين النشطين. 

  • ستكون دائماً على اطلاع على آخر تحديثات سوق العملات الرقمية، كما ستعرف كيف تتغير قيمة هذه العملات. 

  • دخل إيجابي بفترة قصيرة من الزمن. 

اقرأ المزيد: لما يجب الاستثمار بالبيتكوين وكيف يمكنني شراء البيتكوين نقداً

كيفية الاستثمار بالبيتكوين: لما يعتبر الاستثمار بالبيتكوين فكرة جيدة 

إن كنت ترغب باتباع استراتيجية الاستثمار بالبيتكوين بعيد المدى عليك الاحتفاظ بها لفترة طويلة من الزمن، ثم يمكنك مراقبة سعر العملة والبيع عند حدوث ارتفاع كبير في السعر. يقود هذا السبب الكثير من المستثمرين للاندفاع باتجاه منصات التداول المباشر للعملات الرقمية مثل منصة كريبتو ديسك. 

أما من ناحية أخرى، فيمكنك إعادة الشراء في حال انخفضت الأسعار ولذلك يفضل ألا تنسى هذا الأمر، ومع ذلك قد تنجح هذه الطريقة على المدى الطويل في حال لم تكن تمانع بتقلبات السوق الكبيرة والأسعار المنخفضة. 

إن البيتكوين هي واحدة من العملات الرقمية التي تزداد قيمتها ولكن عليك أيضاً أن تعرف أنها عملة شديدة التقلب، ولذلك إن كنت قادراً على تحمل تلك المخاطر فهي استثمار ممتاز على المدى الطويل. 

أما إن كنت تبحث عن استثمار طويل المدى غير البيتكوين، فإن الإيثيريوم تعد اختياراً جيداً حيث سيكون إصدارها الجديد أكثر استقراراً.

تواصل معنا

نحبّ الإجابة عن أسئلتك. سيصلك الرد بأسرع وقت ممكن.